الاتحاد العربي للتطوع يشيد بجهود وزارة التنمية

الخرطوم 15 سبتمبر 2018 م –  أشاد الدكتور يوسف الكاظم رئيس الاتحاد العربي للتطوع بجهود وزارة التنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم والاهتمام بالشرائح الضعيفة وفئات الأشخاص ذوي الإعاقة والسعي في إدماجها وسط المجتمع باستخدام أفضل الوسائل وأنجع السبل.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد الاتحاد العربي للتطوع ظهر اليوم لمدينة الخرطوم الاجتماعية برفقة رئيس لجنة الشئؤون الاجتماعية والتوجيه بمجلس تشريعي الخرطوم والنائب الأول لرئيس الاتحاد الأستاذ هشام صلاح الدين الريدة والمدير العام لوزارة التنمية الاجتماعية ومفوض العمل الطوعي والإنساني، وتعرف الوفد خلال الزيارة على أقسام المدينة والخدمات التي تقدمها للمجتمع والشرائح المستهدفة من فئات الأشخاص ذوي الإعاقة والمشردين وفاقدي الرعاية الوالدية .
وأطلعت مدير مدينة الخرطوم الاجتماعية الأستاذة أمامة الترابي الوفد على البرامج التي تقوم بها الوزارة والمشاريع التي تقدمها للشرائح الضعيفة والمتعففة للحد من الفقر والبطالة والانطلاق نحو رحاب الإنتاج وزيادة الإنتاجية. وإعتبر الكاظم أن المدينة الاجتماعية نموذج اجتماعي دولي وإقليمي متفرد يجب الاقتداء به، مؤكدا نقل تجربة المدينة لكافة الدول المنطوية تحت لواء الاتحاد حتى تستفيد من تجربة ولاية الخرطوم الرائدة بالاهتمام بالفئات الخاصة والمجال الطوعي والإنساني.

شاهد أيضاً

رئاسة الجمهورية تحتسب المشير سوار الذهب

تحتسب رئاسة الجمهورية عند الله تعالى للشعب السوداني وللأمة العربية والإسلامية ابناً من أبناء السودان …

البشير يؤكد اهتمام رئاسة الجمهورية بالتعليم

أكد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية اهتمام رئاسة الجمهورية بالتعليم بكل مراحله المختلفة من أجل …

كبر يطلع على سير العمل بمفوضية الأراضي

إطلع الدكتور عثمان محمد يوسف كبر نائب رئيس الجمهورية على سير العمل وأنشطة المفوضية القومية …

اترك تعليقاً