مانشستر يونايتد بطلاً لكأس إنكلترا

وقال المدرب الهولندي “من الرائع الفوز بهذا اللقب من أجل النادي والجماهير وأيضا من أجلي. الآن بفزت بلقب الكأس في أربعة دول . لا يستطيع الكثير من المدربين فعل ذلك لذا فإنني أشعر بسعادة.”

وخطف بالاس غير المرشح لنيل اللقب المقدمة عندما سيطر بانشيون الذي شارك كبديل قبلها بست دقائق على تمريرة طويلة وسدد في مرمى ديفيد دي خيا.

شاهد أيضاً

عودة ثنائي مانشستر يونايتد لموقعة ليفربول

أعلن المدير الفني لمانشستر يونايتد أولي غونار سولشاير، تعافي كل من جيسي لينغارد وأنطوني مارسيال، …

بالأرقام.. العرب أفضل مسددي ركلات الجزاء في أوروبا

ضمت قائمة أفضل مسددين لركلات الجزاء في بطولات أوروبا الكبرى، اسمين جزائريين في قائمة الخمسة …

رابطة الدوري الإنجليزي تبحث عن رئيس

قالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأحد، إن سوزانا دينيدغ، التي كان من المقرر …

3 تعليقات

  1. وعلى صعيد الدراما التلفزيونية، أشارت الفنانة نور إلى أنها ستكون حاضرة من خلال سداسية تلفزيونية جديدة بعنوان “الحوش”، والتي تأتي ضمن عمل تلفزيوني جديد يتكون من عدد من السداسيات التلفزيونية تؤسس لمرحلة جديدة تكثف الدراما في 6 حلقات بدلاً من 30 حلقة.

  2. وتابعت: “مسرحية “البيدر” ستكون عديتي لجمهوري الحبيب، وهي من تأليف بندر السعيد ومشاركة عدد بارز من النجوم، من بينهم أيضاً عبدالإمام عبدالله وجمال الردهان وابراهيم الحربي وسمير القلاف وأحمد إيراج وسلطان الفرج. أما أغاني المسرحية فسيقدمها النجم القدير عبدالله الرويشد في توليفة مسرحية أتمنى أن تنال رضا واستحسان جمهور المسرح في الكويت”.

    • وقالت الفنانة نور: “لكم كنت أتشوق للعمل مع مسرح الكبار بعد عدة تجارب حصدت النجاح والإقبال الجماهيري. وحينما عرضت على مسرحية “البيدر”، أعجبت بالنص وأيضاً بالحشد المتميز من النجوم الذين يتقدمهم النجم القدير سعد الفرج الذي كنت قد عملت معه في مسلسل “توالي الليل” قبيل ثلاثة أعوام من إخراج الفنان البحريني علي العلي”.

اترك تعليقاً