الوداد يفوز في ذهاب نصف نهائي أبطال أفريقيا على ماميلودي صنداونز بهدفين لهدف

تغلب فريق الوداد البيضاوي المغربي على ضيفه ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي 2-1 في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا. ولكن هذا الفوز غير مريح للفريق المغربي الذي سيواجه خصمه في بريتوريا في 3 مايو/أيار القادم، على ملعب لوكاس موريب حيث فجر قبل أسابيع مفاجأة بتغلبه على الأهلي المصري حامر الرقم القياسي في عدد الألقاب 5-0.

حسم الوداد البيضاوي المغربي مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا لمصلحته بهدفين لهدف أمام ضيفه ماميلودي صنداونز.

وافتتح الوداد التسجيل في الدقيقة 26 عبر صلاح الدين السعيدي، ولكن الضيوف تمكنو من إحراز التعادل عبر اللاعب نغونغا في الدقيقة 42. ومع انظلاق الشوط الثاني أحرز بديع أووك هدف الفوز للفريق المغربي في الدقيقة 47، ولم يتمكن كلا الفريقين من زيادة غلتهما لتحسين وضعهما في مباراة الإياب.

وعلى الرغم من فوزه فإن الوداد سيجد نفسه في وضع غير مريح في لقاء الإياب الذي سيجري على أرض خصمه بملعب لوكاس موريب في بريتوريا يوم 3 مايو/أيار القادم. إذ إن الفريق الجنوب أفريقي خصم لا يستهان به وتمكن من إقصاء النادي الأهلي المصري صاحب الرقم القياسي في عدد ألقاب المسابقة ووصيف بطل الدورتين الماضيتين، بعد أن هزمه في بريتوريا بخماسية دون رد.

شاهد أيضاً

استئناف التفاوض بين المجلس العسكري وقوى التغيير ظهر الغد

12 مايو 2019 م – أكد الفريق الركن شمس الدين كباشي إبراهيم الناطق الرسمي بإسم …

والي الشمالية: حريصون على تطوير القطاع الزراعي

دنقلا  12 مايو 2019 م –  أ كد والي الولاية الشمالية المكلف اللواء ركن محمد …

إستعدادات مبكره للموسم الزراعي بغرب كردفان

الخرطوم 12 مايو 2019 م –  أكد المهندس محمود إسماعيل أحمد مدير إدارة الإنتاج والموارد …

اترك تعليقاً