بسبب هجومه على يويفا – إيقاف نيمار 3 مباريات أوروبية

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” إيقاف البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان 3 مباريات أوروبية بسبب انتقاداته العنيفة على مُسيّري اللعبة في القارة العجوز.

وفي مارس الماضي وعقب خروج باريس الصاعق أمام مانشستر يونايتد أبدى نيمار غضبه الكبير من قرار حكام تقنية حكم الفيديو المساعد التي احتسبت ركلة جزاء ليونايتد في الدقائق الأخيرة بعد لمس الكرة ليد المدافع بيرسنل كيمبيبي.

وكتب نيمار عبر Story على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “اليويفا اختار 4 أشخاص لا يعرفون شيئا عن كرة القدم لمراجعة قرار تقنية الفيديو بالتصوير البطيء.. لمسة اليد تلك لا توجد ببساط.. لمسة يد واليدين خلف الظهر؟ اذهبوا إلى *****”.

وكان سان جيرمان على بعد لحظات من الاحتفال بالتأهل إلى الدور ربع النهائي لكن الحكم احتسب ركلة جزاء للضيوف بعد الاستعانة بالفيديو ليخطف يونايتد مقعدا في دور الـ8.

وعاد نيمار للمشاركة من جديد في المباريات قبل أيام عندما شارك أمام موناكو في مباراة الاحتفال بالتتويج بلقب الدوري الفرنسي إذ كان غائبا منذ 23 يناير الماضي.

نيمار انضم إلى صفوف باريس قادما من برشلونة في صيف 2017 في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، لتغير من معالم سوق الانتقالات منذ ذلك الوقت.

شاهد أيضاً

العسكري والحرية يتفقان علي الاعلان السياسي

الخرطوم 12 يوليو 2019 م –  اتفق المجلس العسكري الانتقالي وقوي اعلان الحرية والتغيير اتفاقاً …

المجلس العسكري يعلن عن احباط محاولة انقلابية

الخرطوم 11 يوليو 2019 م –  أعلن رئيس اللجنة الامنية بالمجلس العسكري الانتقالي الفريق  اول …

ياسر العطا : الفترةالانتقالية ستكون آمنةوتتوج بانتخابات نزيهة

الخرطوم 11 يوليو 2019 م –  أكد الفريق الركن ياسر العطا نائب رئيس اللجنة السياسية …

اترك تعليقاً