إتفاق لمجلس مقاولي البناء والتشييد للتدريب بأمريكا

إلتقى الدكتور مهندس مالك علي دنقلا رئيس مجلس تنظيم مقاولي الأعمال الهندسية بالعاصمة الامريكية واشنطن بمدير الاتحاد القومي لمقاولي بناء المنازل بالولايات المتحدة الامريكية السيدة دبورا مالون بحضور المستشار بالسفارة السودانية بواشنطن محمد عثمان عكاشة والمهندس هشام سيد والمهندسة ازهار مراد عضوا اتحاد المقاولين السودانيين.

وأشار دنقلا في تصريح صحفي أن اللقاء تطرق الى كيفية التعاون في مجالات التدريب ورفع القدرات في مجالات تنفيذ المساكن الآمنة التي تراعي البيئة وبتكاليف معقولة وذلك عقب الاطلاع على تجربة الاتحاد في هذا المجال وفي توفير وخلق فرص العمل وتعزيز دور القطاع فى الاقتصاد.

وقال إن مديرة الاتحاد استعرضت جهود حماية الحلم الامريكي بأن يكون السكن أولوية وطنية وتوفير الاسكان للجميع ودعم منتسيبي الإتحاد البالغ عددهم “140” الف عضو سواء لتحقيق النجاح المهني أو في مجالات التسويق والمبيعات وتمويل الاسكان والتصنيع وتوريد مواد البناء.

وأشار دنقلا للاتفاق الذي تم خلال اللقاء على التنسيق والتعاون المشترك لتمكين مقاولي البناء والتشييد في السودان من الاستفادة من فرص ومجالات التدريب التي يتيحها الاتحاد للدول الإفريقية إلى جانب إتاحة الفرصة للمقاولين السودانيين للحضور والمشاركة في فعاليات معرض البناء السنوي الذي يقام بمدينة لاس فيغاس في فبراير من كل عام والذي يقيمه الاتحاد سنويا.

شاهد أيضاً

وزير المالية يتسلم مهامه ويكشف موجهات تطوير الأداء

الخرطوم 28 مارس 2019 – كشف مجدي حسن يس وزير المالية والتخطيط الاقتصادي عن حزمة …

المالية تبحث مشاركة السودان في اجتماعات الربيع بواشنطن

الخرطوم 13 مارس 2019 م –  بحث مصطفى يوسف حولي وزير المالية والتخطيط الاقتصادي المكلف …

بحث دور غرفة تقنية المعلومات لتعزيز الدفع الالكتروني

الخرطوم 5 مارس 2019 م –  بحث محافظ بنك السودان المركزي الدكتور محمد خير الزبير  …

اترك تعليقاً